• الثلاثاء 18 , ديسمبر, 2018 الساعة 07:32 م

أخبار اليمن



بعد أيام من العثور على جثة نجل الديلمي.. العثور على جثة نجل قيادي حوثي قتل خنقاً في ذمار         

بعد أيام من العثور على جثة نجل الديلمي.. العثور على جثة نجل قيادي حوثي قتل خنقاً في ذمار

عثر سكان في مدينة ذمار (وسط اليمن) أمس السبت على جثة نجل أحد قيادات جماعة الحوثيين عليها آثار الخنق.

 

وأوضحت مصادر نحلية للمصدر أونلاين أن مواطنين عثروا على جثة نجل القيادي الحوثي "قاسم الدولة" والبالغ من العمر 13 عاماً، مقتول خنقا في أحد شوارع حارة الأمير دون معرفة الجاني.

وخلال الأيام القليلة الماضية وتحديدا الثلاثاء الماضي عثر مواطنون في حي سوق الربوع علئ جثة نجل قيادي حوثي آخر يدعى "عباس الديلمي " مقتولا في حوش منزلهم بطلقات نارية في الراس برصاص مجهولين.

وتصاعدت حدة الخلاف في صفوف قيادات جماعة الحوثيين بمحافظة ذمار بصورة غير مسبوقة، خلال الأونة الأخيرة بسبب انسحاب كثير من القيادات الحوثية من الجبهات.

دفاعات التحالف تدمر صاروخ باليستي اطلقته مليشيا الحوثي باتجاه مدينة مأرب         

دفاعات التحالف تدمر صاروخ باليستي اطلقته مليشيا الحوثي باتجاه مدينة مأرب

اعترضت منظومة الدفاع الجوي التابعة للتحالف العربي، اليوم الأحد، صاروخ باليستيا أطلقته مليشيا الحوثي باتجاه مدينة مأرب.

 

وذكرت مصادر أن الصاروخ أطلقه الحوثيون باتجاه أحياء سكنية في مدينة مأرب.

 

وتأوي مأرب آلاف الأسر النازحة من مناطق سيطرة الحوثيين.

 

ويأتي الصاروخ بعد يوم إسقاط الجيش طائرة مسيرة تابعة للحوثيين تحمل متفجرات في سماء مدينة مأرب، التي احتضنت أمس احتفالية بمناسبة الذكرى 51 لذكرى الاستقلال 30 من نوفمبر بحضور نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن الأحمر.

توجيهات لنائب الرئيس الفريق علي محسن من داخل القصر الجمهوري         

توجيهات لنائب الرئيس الفريق علي محسن من داخل القصر الجمهوري

وجه نائب الرئيس اليمني الفريق علي محسن الاحمر اليوم الاحد 2 ديسمبر، بادخال بعض التحسينات وتطوير مرافق القصر الجمهوري بمدينة مأرب (شرقي اليمن). 

وقالت وكالة سبأ ان نائب رئيس الجمهورية تفقد ،اليوم الاحد، ومعه محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة ،سير أعمال الصيانة والترميم لمبنى القصر الجمهوري بمحافظة مأرب. 

وطاف نائب الرئيس خلال الزيارة مع المحافظ والمختصين، مختلف أجزاء وجوانب القصر واستمع منهم إلى ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من بدء الترميم والمراحل المتبقية للانتهاء منه وتجهيزه. 

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمأرب بقيادة محافظ المحافظة في الاهتمام بمرافق الدولة والمحافظة عليها..موجهاً بإدخال بعض التحسينات والتطوير على مرافق القصر. 

وحث نائب الرئيس على الاتقان والإجادة والاسراع في العمل للانتهاء من تجهيز القصر بما يعزز الاستفادة منه في ظل هذه المرحلة التي تشكل فيها المناطق المحررة وفي مقدمتها العاصمة المؤقتة عدن ومحافظة مأرب مناطق عمل مهمة تساعد على انطلاق الشرعية وحضورها الميداني.

 ظهور مفاجئ لقتلة         

ظهور مفاجئ لقتلة "علي عبدالله صالح " الحقيقيون !

ظهر بشكل مفاجئ خلال اليومين الماضيين، القتلة الحقيقيين للرئيس السابق علي عبدالله صالح، الذين صوروا له أن كافة أبناء الشعب اليمني معه ،وأنهم سيخرجون يدافعون عنه وعن منازله ومنازل أقاربه بصدور عارية ، مطلع ديسمبر 2017م. 

وقال محللون سياسيون في تصريحات خاصة لـ"المنارة نت " أن المندسين الحوثيين وبعض الإعلاميين والصحفيين الذين كان لهم مواقف عدائية تجاه "علي عبدالله صالح" بسبب مشاركته في الإنقلاب على الشرعية الدستورية والثورة والجمهورية والوحدة والحرية ، صوروا له في 2 ديسمبر 2017 بأن الحرس الجمهوري ما زال موال له وبأن الشعب معه ، فأندفع وانقلب على شركائه في الإنقلاب مليشيات الحوثي، مما دفع المليشيات الحوثية إلى تصفيته. 

 

وأضافوا إن من يقول اليوم أن مليشيات الحوثي أعلنت حالة الطوارئ بالعاصمة عقب ما قالوا عنه كذبا  "انتشار صور الشهيد الزعيم بعديد أحياء سكنية" هم نفسهم الذين تسببوا بقتل "صالح" بتصويرهم لما يجري بعسكه تماما. 

ار المراقبون إلى أن من بين من يقود وسائل الإعلام التابعة لأحمد علي عبدالله صالح، وطارق محمد عبدالله صالح، من يعمل بنفس النهج الذي سلكه من غرروا بالرئيس السابق علي عبدالله صالح في 2 ديسمبر. .

 1  

سجل معنا ليصلك كل جديد

يمكنك الاشتراك بالقائمة البريدية الخاصة بالموقع ليصلك آخر الأخبار الخاصة بنا بشكل دوري عبر الإيميل