• الثلاثاء 18 , ديسمبر, 2018 الساعة 08:11 م

رياضة



السعودية تسعى لشراء مانشستر يونايتد         

السعودية تسعى لشراء مانشستر يونايتد

كشفت تقارير إعلامية يوم الاثنين الماضي أن مالك نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، سيزور السعودية الأسبوع المقبل لاستكمال محادثات سعي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لشراء النادي الإنكليزي.

وقالت العديد من التقارير الإنكليزية إن هناك رغبة من مالك النادي، رجل الأعمال الأمريكي أفرام غلايزر، لبيعه في أقرب فرصة، وأن السعودية الأقرب لشراء نادي الشياطين الحمر في الوقت الحالي.

ووفقا للصحف الإنكليزية فإن غلايزر مالك النادي سيزور الرياض لاستكمال المحادثات على هامش انعقاد مؤتمر مستقبل الاستثمار بالعاصمة السعودية، والذي سيجمع العديد من أثرياء العالم والمستثمرين الكبار والبنوك الدولية الكبرى.

وكشفت التقارير بأن الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد هو من سيقوم بشراء مانشستر يونايتد في صفقة قياسية تقدر بـ 4 مليارات جنيه استرليني.

الليلة.. كلاسيكو الارض بين ريال مدريد وبرشلونة.. لاول مرة دون ميسي ورونالدو منذ عشر سنوات         

الليلة.. كلاسيكو الارض بين ريال مدريد وبرشلونة.. لاول مرة دون ميسي ورونالدو منذ عشر سنوات

يلعب ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الأسباني على ملعب الكامب نو معقل البلوجرانا لحساب مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، اليوم الأحد في مباراة من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ولأول مرة منذ عشر سنوات سيُقام الكلاسيكو بدون كريستيانو رونالدو بسبب الانتقال لفريق يوفنتوس الإيطالي وأيضاً سيغب ليونيل ميسي بداعي الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، وهذا سيجهل أعين جميع عشاق الفريقين تتجه صوب ملعب الكامب نو لمتابعة مجريات المباراة التي ستحمل الكثير من المتعة والإثارة.

حيث ان غياب النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لأول مرة معًا عن قمة برشلونة والريال منذ 2007 يعتبر حدثا فريدا حيث يغيب الأول بعد انتقاله الصيف الماضى إلى يوفنتوس، والثانى للإصابة بكسر فى اليد.

ويعانى ريال مدريد من عدة أزمات مؤخرًا تهدد مستقبل المدرب جولين لوبيتيجي الذى أصبح قريبًا من الإقالة وكشفت تقارير صحفية أن الإيطالى أنطونيو كونتى توصل لاتفاق مع إدارة الملكى لتدريب الفريق حال خسارة مباراة الغد والتى سيتبعها قرار إقالة المدرب الوطنى الذى تولى المسئولية مطلع الموسم الجارى خلفًا لزين الدين زيدان المتوج مع الفريق بـ3 ألقاب متتالية فى دورى أبطال أوروبا.

هذا و تنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، على ملعب الكامب نو، في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت اليمن.

كرستيانو رونالدو يقلب الطاولة على امبولي ويسجل هدفين في الدوري الايطالي         

كرستيانو رونالدو يقلب الطاولة على امبولي ويسجل هدفين في الدوري الايطالي

تخطى نادي يوفنتوس مفاجأة نظيره إمبولي وتغلب عليه  بهدفين مقابل هدف، في منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

وسجل فرانشيسكو كابوتو، هدف إمبولي في الدقيقة (28)، لينتفض صاروخ ماديرا سجل كريستيانو رونالدو ويسجل هدفين للسيدة العجوز في الدقيقتين 54 من ركلة جزاء و 70. 

وواصل اليوفنتوس تصدره ترتيب الكالتشيو برصيد 28 نقطة، وتجمد رصيد إمبولي عند 6 نقاط في المركز الثامن عشر. 
ويقف كرستيانو رونالدو خلف مهاجم جنوى كرستوف بياتيك في صدارة الهدافين برصيد 7 اهداف.

اليمن يحرج السعودية في الدمام         

اليمن يحرج السعودية في الدمام

استطاع المنتخب اليمني احراج ومجاراة المنتخب السعودي في لقاء ودي جمعهما مساء امس الجمعة تحضيرا لكأس اسيا .

وخسر منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم امام نظيره السعودي بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعتهما، مساء امس الجمعة، على ملعب الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز بالدمام شرق السعودية.

وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات منتخبنا الوطني لنهائيات كأس آسيا 2019 التي تحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة في 5 من يناير المقبل.

وقدم منتخب اليمن اداءا جيدا ومقبولا وتعد هذه النتيجة ايجابية للمنتخب نظرا لفارق الامكانيات والاعداد بين المنتخبين.

وجاء هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 33 عن طريق اللاعب عبدالرحمن غريب.

 1  

سجل معنا ليصلك كل جديد

يمكنك الاشتراك بالقائمة البريدية الخاصة بالموقع ليصلك آخر الأخبار الخاصة بنا بشكل دوري عبر الإيميل