• الأحد 27 , سبتمبر, 2020 الساعة 12:51 م

: آخر الأخبار

منوعات



أجسام خضراء “غريبة” تسقط على اليمن من السماء         

أجسام خضراء “غريبة” تسقط على اليمن من السماء

البيضاء اليوم-متابعات

سقطت أجسام متوهجة لونها أزرق، عند الضواحي الشرقية للعاصمة صنعاء، ومحافظات يمنية أخرى. وذكر ناشطون يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه تم مشاهدة هذه الأجسام الغريبة في محافظات يمنية مختلفة مشيرين إلى أنها أضاءت السماء بطريقة غريبة أثارت رعب السكان. وبحسب الناشطين، فإن بعض هذه الأجسام الغريبة والمشعة سقطت في الضواحي الشرقية للعاصمة صنعاء وأحدثت انفجارا سمع دويه بشكل كبير ، وفقاً للعربية نت . ونشروا صورا قالوا إنها التقطت لهذه الأجسام في سماء اليمن وتحديدا العاصمة صنعاء. وقال الفلكي اليمني محمد عياش، إن الضوء الفسفوري المتوهج والذي أضاء سماء بعض محافظات شمالي غرب اليمن خلال بِضع ثوان، هو ناتج عن احتراق بعض الصخور النيزكية في الغلاف الجوي. ولم يذكر مزيدا من التفاصيل حول هذه الظاهرة الغريبة التي تحدث للمرة الأولى في اليمن.

بعد اعلان خطوبتها: الجمهور مستعجل لرؤية نيللي كريم عروسة         

بعد اعلان خطوبتها: الجمهور مستعجل لرؤية نيللي كريم عروسة

البيضاء اليوم-متابعات:
تحدثت الفنانة نيللي كريم، عن حفل زفافها من رجل الأعمال عمر إسلام خاصةً أن كثيرين من محبيها ومتابعيها يتساءلون عن موعد زواجها.
وقالت نيللي كريم، في تسجيل صوتي أُذيع ببرنامج “et” بالعربي، إن الفنانة نانسى عجرم قامت بتهنئتها عقب إعلان خبر خطوبتها.
وأضافت نيللي كريم “شكرا ليكى يا نانسى على تهنئتك وعندما اتفق بشكل نهائي على حفل الزفاف ستكونين من ضمن المدعوين”.
وأكدت نيللي كريم “حفل الزفاف ليس الآن لكن الجميع يسأل عنه “الناس كلها مستعجلة على الفرح، مستعجلين أكتر مني”.
وكانت أعلنت نيللى كريم عن خطوبتها فى الشهر الماضى من رجل الأعمال عمر إسلام.

 

اختراق حسابات مشاهير وسياسيين كبار على تويتر         

اختراق حسابات مشاهير وسياسيين كبار على تويتر

البيضاء اليوم-وكالات:
تعرضت حسابات عدد من كبار السياسيين ورجال الأعمال على تويتر، منها حساب جو بايدن نائب الرئيس الأمريكي السابق ومايك بلومبرج ومغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست للاختراق الإلكتروني فيما يبدو يوم الأربعاء.
كما تعرضت حسابات مشاهير آخرين منها الحسابان الرسميان للمليارديرين بيل جيتس وإيلون ماسك وحساب شركة آبل وشركة أوبر، للاختراق أيضا، إذ طلبت الحسابات تبرعات عبر العملة الرقمية (بيتكوين).
وجرى حذف تلك التغريدات من الحسابات بسرعة.
وقالت تويتر في بريد إلكتروني إنها تنظر في الأمر وستصدر بيانا في وقت قريب.

 

الكشف عن الحالة الصحية لأشهر نجوم السينما الهندية بعد إصابته بكورونا         

الكشف عن الحالة الصحية لأشهر نجوم السينما الهندية بعد إصابته بكورونا

البيضاء اليوم-متابعات:
قال مسؤول في مستشفى والسلطات الصحية في الهند، إن أشهر نجوم السينما الهندية، أميتاب باتشان، وابنه أبهيشيك في حالة مستقرة بعد إصابتهما بفيروس كورونا.
وأوضح مسؤول في مستشفى نانافاتي، ومسؤولون حكوميون من قطاع الصحة في مومباي، اليوم الأحد، أن الأب والابن في حالة مستقرة. وتترقب وسائل الإعلام ظهور تقارير عن حالة الممثلتين الشهيرتين، جايا، زوجة أميتاب باتشان و،آيشواريا، زوجة أبهيشيك.
وغرد الممثل الأسطورة، البالغ من العمر 77 عاما، على "تويتر" أن الفحص أثبت إصابته بالفيروس الشديد العدوى، وبعد ذلك بدقائق قال ابنه أبهيشيك باتشان (44 عاما)، إنه أيضا أصيب بالمرض.
ونقل الاثنان لمستشفى نانافاتي في مومباي، رغم أنه لم تظهر عليهما سوى أعراض خفيفة، وناشد الأب والابن ملايين المعجبين التحلي بالهدوء وعدم الذعر.
وبدأت السلطات المدنية عملية تعقيم ضخمة في سكن باتشان الراقي في مومباي، وقامت برش المطهرات في المجمع الكبير وعلى السيارات المتوقفة هناك.
وكان أسطورة بوليوود يساعد الهند في حربها على فيروس كورونا، وظهر في إعلانات لحث الناس على استخدام الكمامات وغسل الأيدي والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

الفنانة المصرية عبير بيبرس التي قتلت زوجها .. تتحدث لأول مرة عن الجريمة         

الفنانة المصرية عبير بيبرس التي قتلت زوجها .. تتحدث لأول مرة عن الجريمة

البيضاء اليوم-متابعات:

انهارت الممثلةالمصرية الشابة عبير بيبرس، خلال استكمال التحقيقات معها أمام النيابة بتهمة قتل زوجهاعمدا، حيث قالت إن الجريمة نتيجة انفعال وقت حدوث المشاجرة.

وأشارت بيبرس،وفقا لصحيفة الوطن، إلى أن الجريمة حدثت نتيجة مشاجرة حدثت قبل الحادث مباشرة وأنهالم تخطط لقتل زوجها أو الانتقام منه أو تعمد قتله، لكنها فقدت توازنها وأعصابها بسبباعتداء زوجها عليها وصفعها على وجهها عندما تشاجرت معه بسبب خلافاتهما الزوجية الدائمةفاستشاطت غضبا وأمسكت بزجاجة مكسورة وغرزتها في صدره فسقط على الأرض غارقًا في دمائه.

وأضافت المتهمةخلال جلسة استكمال التحقيق، بعد أن جدد قاضي المعارضات حبسها لمدة 15 يوما على ذمةالتحقيقات بتهمة القتل العمد: "طلبت من زوجي الطلاق عدة مرات بسبب معاملته السيئةبس كان يرفض، وكنا نتخانق كتير لحد ما حصلت الكارثة في آخر مشاجرة بينا ومات فيها".

يذكر أن قسم شرطةالبساتين في القاهرة تلقى بلاغا من الأهالي، بوجود شخص متوفي بعقار في شارع شوقي عبدالمنعم وبالانتقال والفحص، تم العثور على جثة صاحب شركة مقاولات، مقيم محل البلاغ،وبفحص الجثة، تبين أن بها إصابات عبارة عن جرح طعني نافذ بالصدر، وتم نقله إلى مشرحةالنيابة بزينهم.

أسوأ 10 أيام فى تاريخ إيرادات السينما المصرية         

أسوأ 10 أيام فى تاريخ إيرادات السينما المصرية

البيضاء اليوم-متابعات:

«394 ألف جنيه»، هذا ليس الإيراد اليومىلأحد الأفلام السينمائية المعروضة حاليًا فى دور العرض، بل إجمالى إيرادات دور العرضخلال 10 أيام ماضية، لتفشل 7 أفلام فى تحقيق نصف مليون جنيه خلال 10 أيام، وهذا مايؤكد توقعات الكثير من مُلاك دور العرض عن ضعف الإقبال، نتيجة التخوف الجماهيرى منالعدوى بفيروس كورونا.

وحقق فيلم «لص بغداد»، بطولة الفنان محمدعادل إمام، 172 ألف جنيه، منذ قرار رئاسة الوزراء استئناف وفتح السينمات بنسبة استيعابجماهيرى 25%، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، ويشارك فى بطولتهفتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن «توتة».

بينما حصد فيلم «الفلوس» للفنان تامر حسنى،167 ألف جنيه، وهو عن قصة لتامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيدالماروق، ويشارك فى بطولته زينة وخالد الصاوى، ومحمد سلام، وعائشة بن أحمد.

وحقق فيلم «بنات ثانوى» قرابة 30 ألف جنيهفقط، ويتقاسم بطولته جميلة عوض وهنادى مهنى ومحمد الشرنوبى، ومى الغيطى، وهدى المفتى،ومايان السيد، وميدو عادل، وكريم قاسم، ومحمد مهران، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراجمحمود كامل.

ويلاحقه فيلم «صندوق الدنيا» بـ9 آلاف جنيه،لرانيا يوسف، باسم سمرة، وخالد الصاوى، وصلاح عبدالله، وعمرو القاضى، وأحمد كمال، وعلاءمرسى، وهو تأليف وإخراج عماد البهات. وحقق فيلم «ولاد رزق 2» بطولة أحمد عز، وعمرويوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داوود، وكريم قاسم، 8300 جنيه، وهو من إخراج طارق العريان،تأليف صلاح الجهينى.

وضمن الأفلام المعروضة حاليًا فيلم «الفيلالأزرق 2»، بطولة كريم عبدالعزيز، وهند صبرى، وإياد نصار، ونيللى كريم، من تأليف أحمدمراد وإخراج مروان حامد، وحقق 5705 جنيهات. يليه فيلم «رأس السنة» بطولة إياد نصار،محققًا 2516 جنيهًا، ويشارك فيه شريف منير، شيرين رضا، ماجد الكدوانى، بسمة، أحمد مالك،وهو من تأليف محمد حفظى، وإخراج محمد صقر.

 1  

سجل معنا ليصلك كل جديد

يمكنك الاشتراك بالقائمة البريدية الخاصة بالموقع ليصلك آخر الأخبار الخاصة بنا بشكل دوري عبر الإيميل