• الثلاثاء 18 , ديسمبر, 2018 الساعة 07:11 م

الليلة.. كلاسيكو الارض بين ريال مدريد وبرشلونة.. لاول مرة دون ميسي ورونالدو منذ عشر سنوات

       

يلعب ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الأسباني على ملعب الكامب نو معقل البلوجرانا لحساب مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، اليوم الأحد في مباراة من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ولأول مرة منذ عشر سنوات سيُقام الكلاسيكو بدون كريستيانو رونالدو بسبب الانتقال لفريق يوفنتوس الإيطالي وأيضاً سيغب ليونيل ميسي بداعي الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، وهذا سيجهل أعين جميع عشاق الفريقين تتجه صوب ملعب الكامب نو لمتابعة مجريات المباراة التي ستحمل الكثير من المتعة والإثارة.

حيث ان غياب النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لأول مرة معًا عن قمة برشلونة والريال منذ 2007 يعتبر حدثا فريدا حيث يغيب الأول بعد انتقاله الصيف الماضى إلى يوفنتوس، والثانى للإصابة بكسر فى اليد.

ويعانى ريال مدريد من عدة أزمات مؤخرًا تهدد مستقبل المدرب جولين لوبيتيجي الذى أصبح قريبًا من الإقالة وكشفت تقارير صحفية أن الإيطالى أنطونيو كونتى توصل لاتفاق مع إدارة الملكى لتدريب الفريق حال خسارة مباراة الغد والتى سيتبعها قرار إقالة المدرب الوطنى الذى تولى المسئولية مطلع الموسم الجارى خلفًا لزين الدين زيدان المتوج مع الفريق بـ3 ألقاب متتالية فى دورى أبطال أوروبا.

هذا و تنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، على ملعب الكامب نو، في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت اليمن.

التعليقات

أترك تعليق

 
 

سجل معنا ليصلك كل جديد

يمكنك الاشتراك بالقائمة البريدية الخاصة بالموقع ليصلك آخر الأخبار الخاصة بنا بشكل دوري عبر الإيميل