• السبت 15 , أغسطس, 2020 الساعة 04:05 م

: آخر الأخبار

توتنهام يحاول تقديم هدية إلى مانشستر يونايتد في لقاءه مع ليستر سيتي الليلة

       

البيضاء اليوم-وكالات:
يستضيف توتنهام مساء اليوم الأحد الموافق 19 يوليو فريق ليستر سيتي في إطار منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة , ويستضيف اللقاء ملعب توتنهام الجديد.
ويحاول فريق توتنهام في لقاء اليوم تقديم هدية إلى مانشستر يونايتد وإلحاق الهزيمة بليستر سيتي ليحتل الشياطين المركز الرابع والمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويسعى المدير الفني البرتغالي لفريق توتنهام جوزيه مورينيو إلى تحسين وضع الفريق بترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعدما ابتعد المربع الذهبي المشارك في دوري أبطال أوروبا.
ويعد هدف ليستر سيتي واضح أمام الجميع وهو الحفاظ على المركز الرابع والمشاركة مع الكبار في دوري أبطال أوروبا والتي تعد هدفه هذا الموسم بعدما قدم أداء أكثر من رائع في المباريات.
ويحتل فريق توتنهام المركز السابع برصيد 55 نقطة ويأتي ليستر سيتي في المركز الرابع برصيد 62 نقطة في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي ويتصدر ترتيب البطولة فريق ليفربول.
وتوج رسميا كتيبة المدير الفني الألماني لفريق ليفربول يورجن كلوب ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فترة طويلة من الغياب والتي تعد من عام 1990 أي من ثلاثون عاما.

 

التعليقات

أترك تعليق

 
 

سجل معنا ليصلك كل جديد

يمكنك الاشتراك بالقائمة البريدية الخاصة بالموقع ليصلك آخر الأخبار الخاصة بنا بشكل دوري عبر الإيميل