• الجمعة 20 , سبتمبر, 2019 الساعة 12:06 ص

: آخر الأخبار

محافظ البيضاء يلتقي قيادة مقاومة ذي ناعم

       


التقى محافظ محافظة البيضاء قائد المحور اللواء الركن/ ناصر الخضر السوادي بقياداة مقاومة ذي ناعم والقيادات الميدانيين في الجبهة والإداريين وذلك لمناقشة المستجدات الميدانية والتطورات الاخيرة في الجبهة.


وفي اللقاء رحب سيادة المحافظ بجميع القيادات الحاضرين وأشاد بصمود جبهة ذي ناعم وبقبائل ال عمر عامة في مواجهة المليشيات الانقلابية. 

 

من جانبها عبرت قيادات جبهة ذي ناعم اصالة عن نفسها والحاضرين ونيابة عن زملائهم الغائبين عن الإجتماع المرابطين في مواقع الشرف والبطولة عن شكرهم لسيادة المحافظ على حسن الإستقبال وعلى ما يوليه من إهتمام تجاه جميع جبهات المحافظة واحتياجاتها .


بعد ذلك تم تقديم عرض وشرح مفصل من قبل قيادات جبهة ذي ناعم لسيادة المحافظ بجميع المستجدات التي تخص الجبهة من الناحية القتالية والميدانية ومن الناحية الإدارية والفنية والتطورات الاخيرة التي شهدتها الجبهة .


كما تم مناقشة جميع الأمور العالقة والمهمة في الجبهة وتم وضع الحلول المناسبة من قبل محافظ المحافظة لجميع ماتم مناقشته.


من ناحيته تحدث محافظ البيضاء عن أهمية جبهة ذي ناعم وأهمية موقعها كونها تعتبر موقعا حساسا في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد بشكل عام ويجب على الجميع مؤازرتها والوقوف يدا واحدة إلى جانبها.


ووعد الحاضرين بأنه سوف يقوم بكل ما يستطيع به حسب إمكانياته المتاحة سواء بدعم الجبهة  أو من خلال متابعة الجهات العلياء لدعمها .


و حث الاخ المحافظ جميع الحاضرين على الإستمرار في الصمود والثبات إلى أن يمن الله على البلاد بالنصر والفتح المبين .


وفي نهاية اللقاء عبر محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر السوادي عن فخره واعتزازه بصمود الجبهة الأسطوري كما أثنى على جميع أبطال جبهة ذي ناعم قادة وأفراد وعلى مواقفهم البطولية التي يسطرونها ضد المليشيات الحوثية الغاشمة.


حضر الاجتماع العميد محمد علي العمري اركان محور البيضاء والشيخ محمد سالم الطيابي قائد جبهة طياب والشيخ عبدالكريم العمري ركن التوجية 

والشيخ صالح عبدالكريم العمري والشيخ حسين صالح العمري

التعليقات

أترك تعليق

 
 

سجل معنا ليصلك كل جديد

يمكنك الاشتراك بالقائمة البريدية الخاصة بالموقع ليصلك آخر الأخبار الخاصة بنا بشكل دوري عبر الإيميل