• الجمعة 20 , سبتمبر, 2019 الساعة 12:02 ص

: آخر الأخبار

محافظ محافظة البيضاء قائد محور البيضاء يتفقد الخطوط الأمامية في جبهة قانية ويشيد باستعدادات الجيش وجاهزيته القتالية

       


أشاد محافظ محافظة البيضاء قائد محور البيضاء اللواؤ الركن ناصر الخضر السوادي، باليقضة والاستعداد القتالي لأبطال الجيش الوطني في مختلف جبهات محافظة البيضاء.


جاء ذلك خلال تفقده، الخطوط الأمامية لقوات الجيش في جبهة قانية بمحافظة البيضاء، اطلع خلالها على مستوى الجاهزية القتالية لأبطال اللواء 143 بقيادة العميد ذياب القبلي واللواء 159 بقيادة العقيد سيف عبدالرب الشدادي واللواء 117 مشاه بقيادة العميد صالح العرادي وافراد القوات الخاصة بقيادة العقيد خالد الصباحي .


وأكد السوادي، بحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن قوات الجيش الوطني وبإسناد من قوات التحالف العربي مستمرة في عملياتها العسكرية ضد مليشيات الحوثي الإنقلابية حتى تحرير ما تبقى من محافظة البيضاء بالكامل.



وأشار إلى أن المعارك ضد المليشيات الانقلابية على أشدها في مختلف الجبهات وان هنالك معالجات لتلافي بعض القصور والاخطاء ومبشرا بانتصارات ميدانية وشيكة وان الميليشيات الحوثية الى زوال ولن تتمكن من قهر ارادة الشعب اليمني .



من جهتهم، أوضح قادة الالوية والوحدات القتالية، أن أبطال الجيش على اهبة الاستعداد متمركزين في مساحات واسعة ومرتفعات مهمة بالجبهة .


مؤكدين أن قوات الجيش لا زالت تتمتع بنفس الزخم وان هدفها تحرير آخر شبر في المحافظة، وأن المليشيات الانقلابية تكبّدت- ولا زالت تتكبد- خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

رافق الاخ قائد المحور في زيارته هذه الشيخ سواد العواضي



التعليقات

أترك تعليق

 
 

سجل معنا ليصلك كل جديد

يمكنك الاشتراك بالقائمة البريدية الخاصة بالموقع ليصلك آخر الأخبار الخاصة بنا بشكل دوري عبر الإيميل